الرئيسية / منوعات / قانون روسي جديد يمنح 15 ألف دولار والجنسية لأي رجل يريد الزواج بمواطنة روسية
4f733e72b5645e8425725765225cff56 - قانون روسي جديد يمنح 15 ألف دولار والجنسية لأي رجل يريد الزواج بمواطنة روسية

قانون روسي جديد يمنح 15 ألف دولار والجنسية لأي رجل يريد الزواج بمواطنة روسية

لكل من يتزوج روسية .. جنسية و 15 ألف دولار

تناقلت وكالات الانباء خبرا مفاده ان رئيس مجلس الإتحاد الروسي لمواجهة العنوسة في روسيا فلاديمير قال بانه من المنتظر أن يناقش البرلمان الروسي الأسبوع المقبل قانونا مثيرا للجدل يخص زواج الروسي من أجنبي.

وأضاف أن المجلس سيناقش قانون يمنح أي أجنبي 15 ألف دولار أمريكي وجنسية روسية لكل من يتزوج مواطنة روسية .

صحة خبر منح 15 ألف دولار وجنسية لكل أجنبي يتزوج روسية

اثار خبر مناقشة مجلس الاتحاد الروسي مواجهة العنوسة من خلال منح أي أجنبي 15 ألف دولار أمريكي وجنسية روسية لكل من يتزوج مواطنة روسية جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت وسائل الاعلام عن رئيس المجلس فلاديمير بعرطش إنه “من المنتظر أن يناقش البرلمان الروسي الأسبوع المقبل قانونا مثيرا للجدل يخص زواج الروسي من أجنبي”.

وأضاف بعرطش أن “المجلس سيناقش قانون يمنح أي أجنبي 15 ألف دولار أمريكي وجنسية روسية لكل من يتزوج مواطنة روسي”.

وقوبلت تصريحات فلاديمير بعطرش موجة تعليقات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض إنها “فرصة كبيرة للزواج من فتاة حسناء وفي نفس الوقت الحصول على الجنسية للانتقال إلى روسيا بسهولة بالإضافة إلى الحصول على الأموال”، فيما قال البعض الآخر إن “الزواج ليس بالقرار السهل” مؤكدين أنهم “يفضلون الزواج من فتيات عربيات لصفاتهم التي لا توجد عند الفتيات الروسيات”.

وعلق شاب عراقي يدعى محمد سليم مقيم في موسكو أن “مشروع القانون صار الحديث اليومي للعراقيين الموجودين في روسيا وما زالوا يتطلعون للحصول على الجنسية الروسية ، وأن ثلاثين عراقيا التقوا في موسكو الاسبوع الماضي بهدف دراسة فرص الاستفادة من القانون المرتقب”.

ونفت مصادر إعلامية صحة الخبر وأكدت أنه “لا يتعدى خبر تناقلته بعض المصادر الاعلامية في الأول من نيسان في إطار كذبة نيسان, وأنه لا مصدر للخبر في وسائل الإعلام الروسية “.

شاهد أيضآ:

اترك تعليقاً